توقف جهازي أثناء جلسة الاستخدام، ماذا حدث؟
إذا توقفت جلستك فجأةً، فربما يكون السبب هو انقطاعها بإحدى الطرق التالية:- إغلاق شريط التمرير أثناء التسخين أو التسخين المسبق.- إدخال كابل USB-C (بدء وضع الشحن ومنع الاستخدام).- إزالة اللوحة الأمامية.
إذا لم يحدث أيٌّ من هذه المشاكل وما زلت تواجه صعوبة، فسيسعد فريق خدمة عملاء بلوم بمساعدتك! يمكنك التواصل معهم عبر:
الهاتف: 80075661
الدردشة: رابط لخاصية الدردشة
البريد الإلكتروني: [[email protected]]
الموعد: من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 9 صباحًا إلى 11 مساءً