جهاز بلوم AURA الخاص بي لا يعمل، ماذا أفعل؟

إذا توقف جهاز AURA عن العمل، فتحقق أولاً مما يلي:- لم يتم إغلاق شريط التمرير- كابل USB-C غير موصول- اللوحة الأمامية مثبتة بشكل صحيح

إذا لم تنجح العملية، فقد حان وقت إعادة ضبط جهازك. ببساطة:

1. انزع الغطاء الأمامي.

2. اضغط برفق على الزر لمدة خمس ثوانٍ باستخدام أداة رفيعة غير حادة مثل قلم حبر جاف.

3. سيومض مؤشر LED ويهتز جهازك. جهاز بلوم AURA جاهز للعمل مرة أخرى!

أو يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء بلوم في أي وقت، وسيسعدهم مساعدتك!

الهاتف: [80075661]

الدردشة: [رابط لخاصية الدردشة]

البريد الإلكتروني: [[email protected]]

الموعد: [من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 9 صباحًا إلى 11 مساءً]